آخر الأخبار

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

تحميل جريدة الشروق الجزائرية echoroukonline pdf

الشروق أون لاين موقع إخباري يصدر من الجزائر، و يوفر تغطية آنية و مستمرة للأحداث في الجزائر و الوطن العربي و العالم، باللغات العربية، الإنجليزية والفرنسية وهو يمثل النسخة الإلكترونية لجريدة الشروق اليومي. حيت تأسست جريدة الشروق سنة 1991 حيت تصدر يوميا 511000 نسخة روقية حيت بتراسها مدير التحرير علي فضيل لتقوم بنشر لأخبار من دار الصحافة، 2 شارع فريد زويوش، القبة ـ الجزائر, موقع جريدة الشروق الجزائرية توفر لكم مجموعة من الأخبار الجديدة التي تخص الجزائر بالإضافة الي تحميل جريدة الشروق يوميا في أرشيف pdf للقراءة حيت يتم يوميا نشر الجريدة علي الساعة 12:00 ليلا.

 جريدة الشروق اليومي
الشروق اليومي جرائد جزائرية يومية

تردد قناة الشروق نيوز
: 10992 عمودي صنف الرمز 5000 بتقنية الجيل الثاني للتلفزة الرقمية S2–DVB .

تردد قناة الشروق تي في
التقاط قناة "الشروق تي في" بتقنية "sd" على التردد التالي: 11595 عمودي معدل الترميز 27500

النسخة الورقة pdf لجريدة الشروق

جريدة الشروق الجزائرية echourouk pdf

تحميل جريدة الخبر  الجزائرية pdf اضغظ علي الرابط التالي

موقع جريدة الشروق اون لاين

جريدة الشروق الجزائرية echourouk pdf

هناك 11 تعليقًا

  1. نطلب منكم عمل روبرتاج عن الزاوية ومشاكل سكان الزاوية والاطلاع على معانات سكانها ومنها مشكل مياه الشرب والانارة الاعمومية والربط بشبكة الانترنات والممهلات واماكن لعب الاطفال وبعض المشاكل الاخري لاداعى لدكرها وتقبلو فائق الشكر والاحترام

    ردحذف
  2. كاش جديد على القرض الإستهلاكي

    ردحذف
  3. كاش جديد على القرض الإستهلاكي

    ردحذف
  4. غير معرف الان

    ردحذف
  5. نرجو من سيادتكم القيام بتحقيق ميداني عن نهب العقار التابع لملكية الدولة والمتاجرة به في بلدية بني كسيلة ولاية بجاية

    ردحذف
  6. نرجو من سيادتكم القيام بتحقيق ميداني حول نهب وبيع العقار التابع للدولة في بلدية بني كسيلة ،ولاية بجاية،تم بيع حوالى 120هكتار ، امام صمت السلوطات؟؟؟؟؟

    ردحذف
  7. الرجاء من سيادتكم اجراء تحقيق حول سكان حي 300 مسكن ببوزعرورة دائرة البوني بعنابة و المنجز من طرف المرقي خير الدين حيث لم يكتمل والاخطر ان من تمكنوا من دخول سكناتهم لم يجدوا لا شبكة للمياه ولا الكهرباء ناهيك عن غاز المدينة وقد اضطروا الى تدبر احوالهم بانفسهم اما بقية العمارات فلم تتم الاعمال بها وقد تخلى نهائيا عن ذلك ، وتعددت التفاسير حول الوضع المتردي للسكان ، اما هيئات مثل سونلغاز والجزائرية للمياه فقد اكدوا بانه لم يدفع مستحقات الاعمال لاتنام عمليات التزود بالكهرباء والماء ، وعندها تاكد السكان الضحايا بانهم وقعوا في مصيدة احد اكبر المحتالين وهو مجرد نصاب اخذ اموالهم دونما الايفاء بما تعهد به لهم والوثائق بيننا وبينه والموثقة رسميا تشهد على ذلك فالرجاء الوصول للحي المذكور او بترقية خير الدين الواقع مقرها بحي الريم بمدينة عنابة وشكرا مسبقا ،،.

    ردحذف
  8. ارجوا ان تعملوا روبرتاج لبودواو البحري

    ردحذف
  9. الرجاء من سيادتكم اجراء تحقيق حول سكان حي 28 مسكن بالمدينة الجديدة علي منجلي والمزمع إنجازه من طرف المرقي كحال جمال وهو أستاذ بمدرسة الفنون الجميلة في قسنطينة حيث لم يكمل السكنات والاخطر انه هدم الأسس والقواعد التي كانت عبارة عن بصيص الأمل لنا، والمؤلم في هذا أن جل الضحايا لم يبق منهم إلا القليل وكل واحد منهم مات بعلة، الله وحده يعلمها، لقد وقعنا في مصيدة احد اكبر المحتالين وهو مجرد نصاب اخذ اموالنا والوثائق الموثقة رسميا تشهد على ذلك فالرجاء التحقيق والإنصاف وشكرا مسبقا ،،.

    ردحذف
  10. نطلب من سيادتكم المحترمة تسليط الضوء علي بلدية شحيمة دائرة عين الذهب ولاية تيارت هذه البلدية وسكانها يعانون التهميش التام حيث لم تستفد من المشاريع التي منحها فخامة الرئيس طيلة الاربع عهدات لفخامته فنحن لم نجد سوي الجوء الي منبركم بصفتكم اول قناه اخبارية فساعدونا ولكم منا فائق التقدير والاحترام

    ردحذف

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة لــ الجرائد الجزائرية اليومية 2016 ©